جامعة بنها تعلن استمرار العلاج المجاني للمنتسبين.. واعتماد 2.8 مليون جنيه مكافآت للباحثين
ترأس الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، مجلس الجامعة وبحضور الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور طه عاشور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.